تحسين محركات البحث للمعالجين (عالم نفسي): أهم 6 نصائح لممارسة SEO الخاصة

تحسين محركات البحث للمعالجين: أهم 6 نصائح لممارسة SEO الخاصة
تحسين محركات البحث للمعالجين: أهم 6 نصائح لممارسة SEO الخاصة

أكثر مما يدركه الناس ، يحتاج المعالجون إلى موقع ويب موجه نحو محركات البحث مثل Google. سنرشدك خلال عملية تحسين موقع الويب الخاص بك وترقيته حتى يتمكن العملاء من اكتشافك باستخدام تحسين محرك البحث ، والذي قد يكون مخيفًا في بعض الأحيان. ربما يكون ذلك بسبب عدم كفاية التحسين لمحركات البحث. نظرًا لعدم تمكن أي شخص من تحديد موقع الويب الخاص بك إذا لم تقم بتحسينه بشكل صحيح لمحركات البحث (تحسين محركات البحث للمعالجين) ، فلن تتمكن من مساعدة المحتاجين إلى خدمات العلاج.

كيف تختار الكلمات الرئيسية للقيام بتحسين محركات البحث للمعالجين؟

في عالم تحسين محركات البحث (SEO للمعالجين) ، تعد الكلمات الرئيسية بمثابة الخبز والزبدة للمعالجين وعلماء النفس والمستشارين. قد يتم تكثيف جهود تحسين محرك البحث بعد تحديد الكلمات الرئيسية التي يستخدمها عملاؤك المثاليون.

نقترح البحث عن الكلمات الرئيسية طويلة الذيل ، والتي تختلف عن الكلمات الرئيسية القياسية من حيث أنها غالبًا ما تكون أطول وأكثر دقة. لماذا ا؟ نظرًا لأن البحث خاص تمامًا ، يمكننا أن نستنتج بشكل معقول أن الفرد الذي يبحث عن تلك الكلمات الرئيسية طويلة الذيل لديه فكرة واضحة عما يريده.

مصطلح "المعالج" ، على سبيل المثال ، لا يصلح ليكون كلمة رئيسية طويلة الذيل. عندما تبحث عن "معالج" على Google أو Bing أو Yahoo ، ستحصل على مجموعة متنوعة من النتائج ، بما في ذلك مقالات حول كيفية أن تصبح معالجًا ، ومتوسط دخل المعالجين ، ونتيجة من Psychology Today ، وغيرها من المعلومات ذات الصلة.

مثال على تحسين محركات البحث لعلم النفس بالكلمات الرئيسية:

نظرًا لأن هذه النتائج غير متوافقة مع بعضها البعض ، فقد نستنتج أن Google غير متأكد من المعلومات التي يبحث عنها المستخدم.

من أجل التوضيح على الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث (SEO) للمعالجين ، قد تكون الكلمة الرئيسية الرئيسية مباشرة مثل "علاج الاكتئاب" ، بينما يمكن أن تتضمن قائمة الكلمات الرئيسية الثانوية عناصر مثل ...

  • علاج الاكتئاب ،
  • استشارات الاكتئاب ،
  • علاج الاكتئاب ،
  • كيف تتعامل مع الاكتئاب،
  • علاج الاكتئاب ،
  • أعراض الاكتئاب ، وما إلى ذلك.

استراتيجيات تحسين محركات البحث المحلية: تحسين محركات البحث للمعالجين

الكلمات الرئيسية المحلية هي مصطلحات البحث التي توفر نتائج محلية ومفيدة لتحسين محركات البحث للمعالجين. يشير هذا إلى أن خوارزمية بحث Google تعتقد أن المستخدم يعتزم تحديد موقع شيء محلي له ، داخل الرمز البريدي الخاص به ، سواء كان مطعمًا أو محل بقالة أو محل حلاقة أو معالجًا أو أي شيء آخر.

من ناحية أخرى ، ستؤدي الكلمات الرئيسية الوطنية إلى نتائج من البلد بأكمله أو العالم (اعتمادًا على الكلمة الرئيسية).

وجود أ قائمة "نشاطي التجاري على Google" (GMB) يعد مؤشرًا مفيدًا لتحديد ما إذا كانت الكلمة الرئيسية مخصصة للاستخدام في سياق محلي أم لا عند العمل على تحسين محركات البحث للمعالجين. عندما أبحث عن "معالج بالقرب مني" ، بغض النظر عن مكاني ، أتلقى دائمًا النتائج من المنطقة المجاورة.

  1. أولاً ، تأكد من تحسين بطاقة بياناتك على Google My Business.
  2. أكمل قائمتك بكل المعلومات الضرورية ، بما في ذلك ساعات عملك ، ووصف شركتك ، وخدماتك ، وفئات عملك الرئيسية والثانوية ، وأي معلومات أخرى قد تكون مطلوبة. قم بتضمين صور لكل من مكان عملك والمبنى نفسه.
  3. من الأفضل تضمين مقطع فيديو يبدأ من المدخل الأمامي ويمتد إلى داخل مكتبك. يقدم هذا الفيديو دليلاً على شرعية شركتك وأنك لا تعمل انطلاقاً من موقع زائف.

أنشئ علامة عنوان غنية بالكلمات الرئيسية

تعد علامة العنوان مهمة جدًا لأنها تخبر محركات البحث عن ماهية الصفحة الموجودة على موقع الويب الخاص بك.

بالنظر إلى كل هذا ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تلعب علامات العنوان دورًا مهمًا في إستراتيجية تحسين محركات البحث بالكامل.

يجب ألا تزيد علامة العنوان الخاصة بك عن 70 حرفًا (وليس كلمات!) ، وهذا العدد يتضمن مسافات بين الأحرف. إذا كانت علامة العنوان الخاصة بك طويلة جدًا ، فسيتم اختصارها في صفحة نتائج محرك البحث (SERP) ، مما قد يترك بعض المستخدمين في حيرة من أمرهم بشأن النقطة التي تحاول توضيحها.

سرعة الصفحة

عندما يتعلق الأمر بالترتيب العالي ، فإن سرعة الصفحة لها أهمية قصوى لأخصائيي تحسين محركات البحث.

مواقع الويب التي تستغرق وقتًا طويلاً للتحميل لا تحصل على ترتيب جيد. وبصفة عامة ، تميل مواقع الويب التي يتم تحميلها بسرعة إلى ترتيب أفضل من الصفحات التي يتم تحميلها بشكل أبطأ. وتيرة الصفحة يمكن مقارنتها بالسباق. كلما زاد معدل التسارع ، كلما تجاوز المعالجون خط النهاية بسرعة أكبر مقارنة بالمشاركين الآخرين.

من خلال زيارة رؤى Pagespeed من Google وإدخال عنوان URL لموقعهم على الويب ، يمكن للمعالجين تحديد سرعة تحميل موقعهم.

إذا كان موقع الويب يتحرك ببطء ، فقد يكون هناك الكثير من الأسباب وراء ذلك ، بما في ذلك ما يلي:

  1. الصور ذات الحجم غير المقبول.
  2. الإضافات الزائدة.
  3. موضوع منتفخ.

من المستحسن أن يسعى المعالجون للحصول على مشورة المطورين لزيادة أداء الموقع حقًا إذا كانوا يريدون تحسين نتائجهم في تحسين محركات البحث (SEO) للمعالجين. وذلك لأن الضبط الدقيق للصواميل والمسامير في موقع الويب للسرعة قد يكون أمرًا صعبًا.

لا ينبغي تجاهل التحسين خارج الصفحة

حتى الآن ، ناقشنا استراتيجيات تحسين محركات البحث للمعالجين التي يمكن استخدامها على الصفحات الفردية لموقعك على الويب. من ناحية أخرى ، يمكن أيضًا استخدام استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO للمعالجين) خارج موقع الويب الخاص بك.

يشير مصطلح "التحسين خارج الصفحة" إلى أي إجراء قد تقوم به للترويج لموقعك على الويب والخدمات التي يقدمها والتي لا ترتبط مباشرة بموقع الويب نفسه. قد يستلزم ذلك الحصول على تقييمات إيجابية ، والتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين على وسائل التواصل الاجتماعي ، والقيام بمجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى.

يؤدي ذلك إلى جذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، مما يؤدي في النهاية إلى ترتيب أفضل في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs).

  1. تعد عملية المشاركة والتفاعل مع العملاء واحدة من أهم الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لتحسين محركات البحث خارج الصفحة وكذلك لنجاح شركتك. إذا لم تكن مشتركًا بالفعل في وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد حان الوقت للبدء.
  2. من المهم جدًا الاحتفاظ بملفات تعريف نشطة على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية ، وليس من الصعب القيام بذلك.
  3. ما عليك سوى الرد على التعليقات المنشورة على مقالات مدونتك ، والترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وإطلاع معجبيك على أي تحسينات داخلية.
  4. يجب أن تجد طريقة لتشجيع عملائك على تقديم مراجعات إيجابية لممارستك لأن هذا يوضح لمحركات البحث أن عملك مشروع.

حقق أقصى استفادة من موارد تحسين محركات البحث المجانية لمساعدتك

عندما تبدأ للتو في محاولة تحسين موقع الويب الخاص بك ، فمن المحتمل أنك لا تعرف من أين تبدأ ، و / أو أنك متردد في إنفاق الكثير من المال على الخدمات.

الأخبار المشجعة هي أنه يمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة من الأدوات المجانية المتوفرة الآن.

تحليلات

يمكنك تحليل عائد الاستثمار من حيث الإعلانات ، ومشاهدة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، ومراقبة جهودك على وسائل التواصل الاجتماعي ، والقيام بالكثير بمساعدة Google Analytics ، وهي أداة مجانية لتحسين محركات البحث. من أين نبدأ؟ إنه سهل الاستخدام!

هناك أيضًا مؤشرات Google التي يجب مراعاتها. سيكون لديك حق الوصول إلى بعض أحدث البيانات والاتجاهات والتصورات التي تنتجها Google بفضل هذه الأداة. ستتمكن من معرفة الكلمات الرئيسية الشائعة حاليًا في منطقتك باستخدام هذه الأداة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية لك عند تحديد الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها.

تُعرف هذه الروابط أيضًا باسم روابط موقع الويب الخاص بك والموجودة على موقع ويب آخر وهي مؤشر مرجعي مهم. عندما يكون لديك المزيد من الروابط الخلفية عالية الجودة التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك ، فإن Google ستثق به أكثر.

من الصعب تحديد الوصلات المتفجرة التي تتضمن كل هذه الصفات ؛ ومع ذلك ، فإن إنشاء روابط تدريجيًا بأي من الصفات المذكورة أعلاه قد يأخذك شوطًا طويلاً. من المهم أن تضع في اعتبارك أن نص الرابط والعبارات التي تحيط بالرابط إلى موقع الويب الخاص بك تساهم في إنشاء السياق. إذا كان ذلك ممكنًا على الإطلاق ، فقم بتضمين عنوان URL لموقع الويب الخاص بك في كلمات رئيسية مثل "معالج للقلق" أو أي كلمات رئيسية أخرى ذات صلة بمجال خبرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية وشروط الخدمة من Google.

المنشورات ذات الصلة
SEO لأخصائيي التغذية: دليل سهل

SEO لأخصائيي التغذية: دليل سهل

جدول المحتويات يخفي قم بتطوير المحتوى بناءً على الكلمات الرئيسية التالية: هل تحسين محركات البحث المحلية لأخصائيي التغذية: كسب روابط موثوقةاستخدم ...
اقرأ أكثر
تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) في كتابة النصوص لتحويل القراء

5 تقنيات لتحسين محركات البحث في كتابة النصوص لتحويل القراء

تقنية الهرم المقلوب للسيو. لإنشاء تسلسل هرمي للموضوع ، اتبع الخطوات الموضحة أدناه. محتوى النظام الأساسي الأصلي هو أكثر أنواع المحتوى جاذبية. تحسين الكلمات الرئيسية وتصنيفها في تحسين محركات البحث
اقرأ أكثر
شركة محاماة SEO

شركة المحاماة SEO في عام 2022: تحسين محركات البحث للمحامين

هل تحتاج شركات المحاماة إلى تحسين محركات البحث؟ لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا لشركات المحاماة؟ SEO لشركات المحاماة باختصار. تحسين الكلمات الرئيسية. تعتبر تجربة الهاتف المحمول أكثر أهمية من أي شيء آخر.
اقرأ أكثر
تحسين محركات البحث لخدمات التوصيل

تحسين محركات البحث لخدمات التوصيل: أفضل تحسين لمحركات التسليم (DEO)

كيف تبدأ SEO لخدمات التوصيل؟ نصائح سيو للمطاعم؟ على الصفحة سيو لخدمات التوصيل. تحسين محرك البحث المحلي: تحسين محركات البحث المحلية لخدمات التوصيل. استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة لتحسين خدمات التوصيل
اقرأ أكثر
بسكويت يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتقديم خدماته وتحليل حركة المرور.

SEO for Therapists (Psychologist): Top 6 Tips for Private Practice SEO

SEO for Therapists: Top 6 Tips for Private Practice SEO
SEO for Therapists: Top 6 Tips for Private Practice SEO

More than people realize, therapists need a website that is geared toward search engines like Google. We will walk you through the process of optimizing and upgrading your website so that customers can discover you using search engine optimization, which may at times be quite intimidating. It is probably because there is insufficient optimization for search engines. Because no one will be able to locate your website if you don’t properly optimize it for search engines (SEO for therapists), you won’t be able to help those in need of treatment services.

How To Choose Keywords To Do SEO For Therapists?

In the world of search engine optimization (SEO for therapists), keywords are the equivalent of bread and butter for therapists, psychologists, and counselors. Your search engine optimization efforts may be ramped up after you have identified the keywords that are being used by your ideal customers.

We would suggest looking for long-tail keywords, which are different from standard keywords in that they are often longer and more precise. Why? Because the search is quite particular, we can reasonably infer that the individual who is looking for those long-tail keywords has a clear idea of what it is that they want.

The term “therapist,” for instance, does not qualify as a long-tail keyword. When you search for “therapist” on Google, Bing, or Yahoo, you will get a variety of results, including articles on how to become a therapist, the average income of therapists, a result from Psychology Today, and other relevant information.

SEO For Psychologist Example With Keywords:

Because these results are inconsistent with one another, we may deduce that Google is uncertain about the information that the user is looking for.

For the sake of illustration on SEO for therapists keywords, a major keyword may be anything as straightforward as “therapy for depression,” while a list of secondary keywords could include items such as…

  • depression treatment,
  • depression counseling,
  • treatment for depression,
  • how to deal with depression,
  • treating depression,
  • symptoms of depression,  and so on.

Local Search Engine Optimization Strategies: SEO For Therapists

Local keywords are search terms that provide local results and useful for SEO for therapists. This indicates that the Google search algorithm believes the user intends to locate something local to them, inside their zip code, whether it be a restaurant, grocery store, barber shop, therapist, or anything else.

National keywords, on the other hand, will yield results from the whole of the country or the globe (depending on the keyword).

The presence of a Google My Business (GMB) listing is a useful indicator for determining whether or not a keyword is intended for use in a local context when working on SEO for therapists. When I search for a “therapist near me,” regardless of where I am, I nearly always receive results from the nearby area.

  1. First, make sure that your listing on Google My Business is optimized.
  2. Complete your listing with all of the necessary information, including your hours, your company description, your services, your major and secondary business categories, and any other information that may be required. Include photographs of both your workplace and the building itself.
  3. The ideal would be to include a video that starts at the front entrance and goes all the way inside your office. This video serves as evidence that your company is legitimate and that you are not operating out of a sham location.

Construct A Title Tag That Is Rich In Keywords

The title tag is very significant since it is what tells search engines what a page on your website is about.

Given all of this, it should come as no surprise that title tags play a significant part in your entire SEO strategy.

Your title tag shouldn’t be more than 70 characters (not words! ), and this count does include spaces between the characters. If your title tag is too lengthy, it will be abbreviated on the search engine results page (SERP), which may leave some users confused about the point you are trying to make.

Page Speed

When it comes to ranking highly, page speed is of the utmost importance for SEO therapists.

Websites that take a long time to load do not rank well. And generally speaking, websites that load quickly tend to rank better than pages that load more slowly. The pace of the page is comparable to a race. The greater the rate of acceleration, the more quickly therapists will cross the finish line in comparison to the other participants.

By visiting Google’s Pagespeed Insights and entering their website’s URL, therapists can determine how quickly their site loads.

If a website is moving slowly, there might be a lot of reasons behind it, including the following:

  1. Images that are of an unacceptable size.
  2. Excessive plugins.
  3. A bloated theme.

It is recommended that therapists seek the advice of developers to truly increase site performance if they want to improve their SEO for therapists score. This is because fine-tuning the nuts and bolts of a website for speed may be challenging.

Off-Page Optimization Should Not Be Ignored

Up until now, we have discussed SEO for therapists strategies that may be used ON your website’s individual pages. On the other hand, search engine optimization (SEO for therapists) strategies may also be used outside of your website.

The term “off-page optimization” refers to any action you might do to promote your website and the services it offers that are not directly related to the website itself. This might entail getting favorable reviews, communicating with existing and potential customers on social media, and doing a variety of other things.

These drive visitors to your website, which ultimately results in better ranks on search engine results pages (SERPs).

  1. The process of engaging and interacting with customers is one of the most crucial actions you can take for off-page SEO as well as for the success of your company. If you aren’t already participating in social media, now is the time to start.
  2. It is quite important to maintain active profiles on many social media platforms, and it is not difficult to do so.
  3. Simply react to comments made on your blog pieces, promote them on social media, and keep your fans informed of any internal improvements.
  4. You must find a way to encourage your customers to provide favorable reviews of your practice since this demonstrates to search engines that your business is legitimate.

Make the Most of Free SEO Resources to Help You

When you are just getting started with attempting to optimize your website, you probably don’t know where to start, and/or you are hesitant about spending a lot of money on services.

The encouraging news is that you may make use of a wide variety of free tools that are now available.

Analytics

You may analyze the return on investment in terms of advertising, watch the traffic to your website, monitor your efforts on social media, and do much more with the help of Google Analytics, a free SEO tool. Where do we begin? It is simple to put into use!

There’s also Google Trends to consider. You will have access to some of the most recent data, trends, and visualizations produced by Google thanks to this tool. You will be able to find out what keywords are currently popular in your area by using this tool, which can be of tremendous assistance to you when you are determining which keywords to use.

These links also known as links to your website that are located on another website are an important authority indication. When you have more high-quality backlinks pointing to your website, Google will trust it more.

It is difficult to locate explosive connections that include all of these attributes; nevertheless, gradually creating links with any of the qualities mentioned above may take you a long way. It is important to keep in mind that the anchor text and the phrases that surround the link to your website both contribute to the establishment of context. If it is at all possible, include your website’s URL in keywords such as “therapist for anxiety” or any other keywords relevant to your area of expertise.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

Related Posts
Cookie This site uses cookies to provide its services and analyze traffic.